فريق الشارقة

فاز الوحدة على الشباب بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي هذا الموسم التي أقيمت على ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب بدبي وانفرد بصدارة ترتيب الفرق برصيد 13 نقطة فيما بقي رصيد الشباب عند النقطة 9 في المركز الثالث.

وفي الدقيقة 62 يسجل الشباب أول أهداف المباراة بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من التشيلي فيلانويفا يتصدى لها عادل الحوسني في المرة الأولى إلا أنها تكمل طريقها إلى الشباك.

وفي الدقيقة 80 يسجل البديل سالم صالح هدف التعادل للوحدة بعد عرضية موزونة من محمد الشحي على رأس البديل الذي يهز الشباك الشبابية فتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا.

وفي الدقيقة 85 يسجل الوحدة هدف التقدم بواسطة المغربي عادل هرماش بعد كرة مرتدة من دفاعات الشباب وتسديدة من داخل منطقة الجزاء تعانق الشباك فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الوحدة وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

و في المنطقة الشرقية تعادل الفجيرة مع الأهلي ضمن مباريات نفس الجولة التي أقيمت على استاد نادي الفجيرة بهدف لمثله ليصل إلى النقطة الثامنة في المركز الخامس فيما وصل الفجيرة إلى النقطة الثالثة في المركز الحادي عشر.

سجل الفجيرة الهدف الأول في المباراة عن طريق الجزائري مجيد بوقرة في الدقيقة 31 إلا أن الأهلي عدل النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق الفلسطيني لويس خيمينيز.

و في المباراة الثالثة تمكن الجزيرة من الفوز على العين بعد ان قاد المهاجم المونتنيغري فوزينيتش فريقه الجزيرة للفوز على العين 4-3 ضمن لقاءات نفس الجولة الذي شهد تسجيل 7 أهداف حيث سجل المونتنيغري "سوبر هاتريك" 4 أهداف ليقود فخر أبوظبي للنقطة 11 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الزعيم عند النقطة 6 ولديه مباراتان مؤجلتان من الجولة الأولى والرابعة.

وعلى ستاد نادي الشارقة تعادل الشارقة وبني ياس بهدف لكل مهما ضمن لقاءات نفس الجولة سجل بني ياس أولا عن طريق أحمد ناصر في الدقيقة العاشرة وعدل النتيجة البرازيلي ليوناردو ليما في الدقيقة 86 ليصبح في رصيد "الملك" 5 نقاط في المركز التاسع فيما أصبح في رصيد "السماوي" 3 نقاط في المركز الثاني عشر.