فريق النصر

حقق النصر وبني ياس العلامة الكاملة 6 من 6 بعد المباراة الثانية في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقاد المهاجم الفرنسي كيمبو العميد إلى الفوز على الظفرة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على إستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، ليحلق العميد في القمة، بينما استمر فارس الغربية من دون رصيد لخسارته الثانية على التوالي.

سجل للنصر خليل عبد الله مدافع الظفرة بالخطأ في مرماه ق 19، وخيمينيز هدفين ق 28 و64، وسجل للظفرة ماخيت ديوب ق 23 من ركلة جزاء.

وقاد الجزائري اسحق بلفوضيل بني ياس لفوز مستحق على دبا الفجيرة، بتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة، التي سجلها السماوي في المباراة التي جرت مساء أمس بالشامخة، وأضاف لاريفي الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحقق بني ياس الفوز الثاني في البطولة ويصل إلى النقطة السادسة، بينما تلقى النواخذة الهزيمة الثانية.

ومسح الفجيرة أحزان مباراة الثمانية الافتتاحية وفاز على ضيفه الشعب بنتيجة 3/0 ليضع الأحمر أول ثلاث نقاط في رصيده ويظل الكوماندوز دون رصيد، وشهدت المباراة طرد لاعب الشعب البديل ماهر جاسم وإضاعة الفرنسي ميشيل ركلة جزاء في الحصة الثانية.

تقدم الفجيرة بنيران صديقة بعد أن حاول مدافع الشعب فهد سبيل إبعاد الكرة العرضية لكنه أسكنها الشباك ق 44 وفي الحصة الثانية تمكن الجزائري مجيد بوقرة من تسجيل هدف الفجيرة الثاني ق 48، ويأتي دور النيجيري باتريك ايزي الذي فاجأ حارس الشعب بالهدف الثالث ق 72 من ضربة رأس مخادعة وبلغ عدد الحضور الجماهيري 465 شخصاً.