المنتخب الوطني الإماراتي

يواصل المنتخب الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم، سلسلة تدريباته اليومية في معسكره الخارجي المُقام حاليًا في مدينة لينز النمساوية، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة، في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 22" في الرياض من 13 إلى 26 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع عام 2015.

 

 

ويستعد المنتخب الوطني الإماراتي خوض مباراته الدولية الودية الثانية، الأربعاء المقبل، أمام نظيره منتخب ليتوانيا، بعد أن خاض وديته الأولى أمام المنتخب النرويغي على أرضه، ووسط جماهيره في المباراة المنتهية بالتعادل السلبي.

 

 

واكتملت صفوف المنتخب بانضمام خماسي فريق العين خالد عيسى، ومحمد أحمد، وإسماعيل أحمد، ومهند العنزي، وعمر عبد الرحمن، المُشاركين مع بقية زملائهم في التدريبات المملوءة بالحماس، وروح التحدي بين كل اللاعبين الراغبين في إثبات قدراتهم وأحقيتهم في أن يكونوا ضمن قائمة المنتخب.

 

 

ومنعت الإصابة المنتخب من جهود محمد فوزي، الذي فضل الجهاز الفني للمنتخب إعفاءه من اللعب في النمسا، لتلقي العلاج اليومي تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي العين.

 

 

وتعرض فوزي للإصابة، وهي عبارة عن التواء في الكاحل أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة الذهاب أمام الاتحاد السعودي، والمُقامة في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

 

ويُشكل الخماسي إضافة كبيرة إلى الأبيض، للقيمة الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، سواء في الخط الخلفي وخط الوسط الذي يمثله صانع الألعاب عمر عبد الرحمن.

 

 

وحرص أعضاء البعثة على تقديم التهنئة للاعبي العين، بمناسبة تأهل الزعيم العيناوي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على الاتحاد السعودي، متمنين لهم التوفيق في المواجهتين المقبلتين أمام الهلال.

 

 

وقدّم أعضاء البعثة تهنئة خاصة للمدافع محمد أحمد، بمناسبة مجئ مولودته الجديدة روضة، وأعرب اللاعب عن شكره وامتنانه لأعضاء الجهاز الفني والإداري على هذه اللفتة الرائعة المُجسدة لروح الأسرة الواحدة بين أعضاء المنتخب.