فريق العين

سقط فريق اتحاد كلباء أمام مضيفه العين بنتيجة 1-4 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي على ملعب استاد نادي اتحاد كلباء في الإمارة الباسمة.
 
افتتح اتحاد كلباء التسجيل مبكرًا في الدقيقة 18عن طريق لاعبه البرتغالي لويس ليال من تمرير خلف المدافعين وضعها البرتغالي على يسار خالد عيسى حارس مرمى العين مباشرة، ولم يقف فريق الزعيم العيناوي ساكتًا وطويلا حيث نجح لاعبه محمد عبد الرحمن في تعديل النتيجة بعد مجهود فردي وتسديدة قوية على يمين محمد التميمي.
 
وانتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1 .
 
ومع بداية الشوط الثاني تصدي القائم الايمن لحارس مرمي العين خالد عيسي لتسديدة قوية من الايطالي بترولي ، ومع الدقيقة 56 سجل دياكيه هدف التقدم للعين بعد استغلاله لكرة عرضية من محمد فوزي سيطر عليها دياكية بمهارة وسدد الكرة في مرمي اتحاد كلباء.
 
وأضاف الغاني اسامواه جيان الهدف الثالث لفريق العين الإماراتي في الدقيقة 61 بعد عرضية من المتألق و الرائع محمد فوزي سددها جيان مباشرة في المرمي.
 
وواصل جيان هوايته بتسجيل الأهداف ونجح في ترجمة عرضية من راشد عيسي في الدقيقة 62.
 
وبهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 17 نقطة ، محتلًا المركز الخامس، في حين تجمد رصيد كلباء عند نقطة واحدة مستقرًا في المركز الأخير بعد الخسارة التاسعة له هذا الموسم.