فريق السيب العماني

ضمن فريق الشباب خوض لقاء الدور ربع النهائي من بطولة الاندية الخليجية على ارضه وبين جماهيره بعد فوزه على السيب العماني بأربعة أهداف مقابل لاشيء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية .

سجل للشباب راشد حسن (هدفين) والبرازيلي إدغار (هدفين) .

بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط بينما تجمد رصيد السيب عند 4 نقاط .

وخاض الشباب اللقاء بتشكيل مكون من سالم عبدالله في حراسة المرمى ومحمد عايض ومحمد مرزوق وعبدالله فرج ومحمود قاسم، أما في الوسط فقد اعتمد المدرب على الثنائي حيدروف وحسن إبراهيم ومن امامهم لوفانور وراشد حسن وعيسى عبيد والبرازيلي إدغار .

أولى الفرص كانت لأصحاب الأرض، حين عكس لوفانور كرة عرضية اهدرها إدغار بشكل غريب ليضيع على فريقه فرصة افتتاح التسجيل (3)، ليرد الضيوف بمحاولات خجولة كانت أبرزها كرة ابعدها سالم عبدالله .

وتمكن الشباب من افتتاح التسجيل مبكرا، حين تلقى لوفانور كرة داخل المربع، حضرها إلى راشد حسن سددها بذكاء داخل مرمى السيب مانحا فريقه التقدم 1-صفر (11) .

وتواصل الضغط الشبابي بحثا عن هدف التعزيز، ليسدد حيدروف كرة قوية من داخل المربع تألق الحارس في ابعادها (19) .

وتمكن الشباب من تسجيل الهدف الثاني، حين احتسب الحكم ركلة جزاء بعد اعاقة عيسى عبيد انبرى لها إدغار وترجمها بنجاح داخل الشباك 2-صفر (31) .

وكاد عيسى عبيد ان يخطف الهدف الثالث بكرة رأسية لعبها سابحا لكنها اصابت الشباك الخارجية (35) .

وفي الشوط الثاني تواصل التفوق الشبابي من خلال السيطرة على منطقة وسط الميدان حيث ابلى حيدروف وحسن إبراهيم جيدا من خلال السيطرة على محور الوسط، إلى جانب تحركات لاعبي الاطراف .

وتمكن الشباب من زيادة الغلة حين تسلم راشد حسن كرة من داخل المربع ليلعبها بذكاء مسجلا هدف الفريق الثالث في المباراة والثاني له في اللقاء .