الشارقة يُعادل "الصقور" في ختام الجولة 21 من دوري الخليج

تعادل الإمارات مع ضيفه الشارقة 2-2، في ختام الجولة 21 من دوري الخليج العربي، ليحصد كلا الفريقين نقطة في صراع الهروب من الهبوط، ليصل الإمارات إلى النقطة 22، فيما رفع الشارقة رصيده إلى 25 نقطة.

وسجل للإمارات وليد عمبر في الدقيقة 14، والسنغالي ديالو (44)، وأحرز للشارقة عبدالله أحمد (16)، والبرازيلي ريكاردو (87). ونجح اللاعب الشاب وليد عمبر في إحراز هدف التقدم من هجمة منظمة، وصلت للاعب على حدود منطقة الجزاء، وراوغ مدافع الشارقة وسددها قوية، معلنًا عن هدف التقدم.

ورد الشارقة في الدقيقة 16، من كرة ثابتة تصدى لها لاعب الشارقة نواف مبارك، ولعبها داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بمدافع الإمارات ووصلت إلى مدافع الشارقة عبدالله أحمد، الذي لعبها برأسه قوية في المرمى، معلنًا هدف التعادل. ونجح نجم الإمارات، السنغالي ديالو، في إحراز التقدم للإمارات مجددًا في الدقيقة 44، من مجهود فردي عبر كرة وصلت إليه داخل الجزاء، وراوغ مدافع الشارقة، البرازيلي راموس، وسدد في المرمى ليتقدم الإمارات مرة أخرى.

وحاول الشارقة العودة إلى المباراة في بداية الشوط، لكنه قابل دفاعًا منظمًا من فريق الإمارات، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة في بعض الأوقات، ونجح الشارقة في إدراك التعادل بالدقيقة 87، عن طريق البرازيلي ريكاردو، الذي استلم كرة وانفرد بها ولعبها من جانب الحارس، معلنًا التعادل ونهاية المباراة 2-2.