أثناء المباراة

تعادل فريقا السيلية والغرافة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

جاءت المباراة مثيرة وقوية من الفريقين وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء لعبا ونتيجة وتمكن السيلية من التقدم أولا عن طريق اللاعب فوزي عايش في الدقيقة الثامنة من ركلة ركنية وأدرك الغرافة التعادل عن طريق اللاعب بلال محمد في الدقيقة 38.

وعاد السيلية مرة أخرى للهجوم والضغط ونجح عصام جمعة في إحراز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتقدم السيلية بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو الغرافة بقوة في محاولات لتحقيق التعادل واستطاع ماركو بريشيانو إحراز هدف التعادل في الدقيقة 49 من ركلة جزاء لتعود المباراة مرة أخرى إلى نقطة البداية وتبادل لاعبو الفريقين السيطرة على المجريات ولعب السيلية بعشرة لاعبين من الدقيقة 59، بعدما قام حكم المباراة بطرد اللاعب فوزي عايش واستغل لاعبو الغرافة النقص العددي في صفوف المنافس وهاجم الفريق بضراوة ونجح كريستيان بولانيوس فى إحراز الهدف الثالث للغرافة في الدقيقة 64 ليتقدم الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الكثيرون أن المباراة ماضية في طريق فوز الغرافة، عاد السيلية من جديد إلى أجواء اللقاء وهاجم بشراسة وضغط الفريق بكل قوة من الاجناب والعمق حتى نجح اللاعب عصام جمعة في إحراز الهدف الشخصي الثاني له والثالث للسيلية من ركلة ركنية تصدى لها برأسه وأسكنها شباك الغرافة ليعلن عن تعادل مستحق لفريقه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ومع الدقائق المتبقية، حاول لاعبو الفريقين انتزاع الفوز ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين ويرفع الغرافة رصيده الى 23 نقطة ويتقدم الى المركز السابع،وفى المقابل يرفع السيلية أيضا رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع. وتختتم المرحلة يوم السبت حيث يلتقي الجيش مع الأهلي، والسد مع العربى.