فريق الريان

اعتلى فريق الريان العائد لدوري نجوم قطر قمة الدوري من الجولة الأولى إثر تغلبه على السيلية برباعية نظيفة في افتتاح البطولة ليعود الريان الذي صعد للدوري هذا الموسم وبقوة بعد أن فرض سيطرته وقدم عرضاً قوياً في ظل مساندة جماهيره له بملعب جاسم بن حمد ليحقق انتصاراً كبيراً على فريق السيلية، وسجل أهداف الريان كل من فكتور كاسيريس في الدقيقة 16 وسيبستيان سوريا في الدقيقة 33 ورودريجو تاباتا في الدقيقة 67 واختتم محمد صلاح رباعية الريان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 وحصد الريان ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره في بطولة دوري نجوم قطر بعد موسم واحد في الدرجة الثانية. وشهدت المباراة انطلاقة قوية للريان المتحفز للفوز فيما منح الهدف الأول أفضلية نسبية للريان داخل الملعب وواصل الفريق هجومه حتى نجح سيباستيان سوريا في تسجيل الهدف الثاني ليقضي على طموحات السيلية.

 وفي المباراة الثانية حقق فريق أم صلال فوزاً ثميناً على مضيفه الخور بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النجوم القطري لكرة القدم. وسجل الهدفين الإيفواري ساجبو والفرنسي جيريمي في الدقيقتين 11 و77.

 ورفع أم صلال بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقاط وتقاسم مع الريان صدارة المسابقة بصورة مؤقتة، وكان أم صلال قد فرض سيطرته على مجريات المباراة واستطاع أن يخطف الهدف الأول من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني حافظ على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة وسرعة ساجنو وجيرمي الذي خطف الهدف الثاني ليقضي على آمال الخور.