المنتخب الوطني لكرة القدم

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس، على بنغلاديش بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت على استاد مدينة زايد الرياضية في البروفة الأخيرة، استعدادًا لمباراتي فلسطين والسعودية يوم الخميس المقبل و29 الجاري في الجولتين السابعة والثامنة والأخيرتين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/‏1، وتقدم المنتخب أولًا عن طريق إسماعيل الحمادي في الدقيقة الأولى، وتعادل محمود ناباي للضيوف في الدقيقة الرابعة، وفي الشوط الثاني أحرز المنتخب خمسة أهداف متتالية عن طريق أحمد خليل في الدقيقة 49، وإسماعيل الحمادي في الدقيقة 70، ثم أضاف سالم صالح هدفين في الدقيقتين 80 و87، واختتم أحمد علي الأهداف في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

وجاءت المباراة تجربة جيدة للفريق رغم فارق المستوى الفني للفريقين، ومنح المدير الفني للمنتخب مهدي علي راحة لقائد الفريق إسماعيل مطر خوفًا من إصابته قبل مباراة فلسطين المهمة.

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم لاعبو العين استعدادًا لمباراة فلسطين، فيما يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أمس أمام بنغلاديش تدريبًا خفيفًا منعًا لإرهاقهم.

وتتواصل التدريبات يوميًا على استاد مدينة زايد الرياضية على أن تنتقل إلى استاد محمد بن زايد يوم الثلاثاء المقبل، والذي يستضيف مباراتي فلسطين والسعودية، حيث الرهان كبير على تجاوز هاتين العقبتين من أجل الصراع على بطاقة الصعود إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، أو كأفضل ثانٍ.