مباراة سابقة لفريق "أم صلال"

تختتم مباريات الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر، اليوم الأحد، حيث يلتقي مسيمير مع السيلية والسد مع الوكرة والريان مع أم صلال، ويسعى كل فريق للفوز بالنقاط الثلاث وبخاصة الوكرة الذي يواجه موقفاً صعبًا بعد تعثره في الجولتين الأولى والثانية عقب الخسارة من العربي والأهلي ، وبالتالي يبحث عن طوق نجاة قبل الدخول في معركة الهبوط من البداية كما حدث له الموسم الماضي.

وفي المقابل نجد السد الذي فقد نقطتين أمام أم صلال في الجولة الماضية، سيحاول العودة للانتصارات للدخول في المنافسة على اللقب، وهو الذي جمع أربع نقاط من الفوز على مسيمير والتعادل مع أم صلال، ويعول مدربه عموته على الإسباني تشافي وموريكي والهيدوس.

أما في المباراة الثانية فيلتقي الجريحان السيلية ومسيمير وكلاهما يعاني بعد تلقيهما خسارتين في الضربة الأولى والثانية وكلاهما يحاول الفوز لعبور الآخر ، خاصة السيلية الذي يعاني بقوة على العكس تماماً من الموسم الماضي وقبل الماضي وقد دعم نفسه خلال الأيام الماضية بالمهاجم عبد القادر إلياس لاعب الجيش لتدعيم خط هجومه، أما مسيمير فيسعى لإنقاذ نفسه بعد أن تلقى هزيمتين في البداية.

وتبدو آخر مواجهات اليوم أكثر إثارة وقوة، لأنها تجمع بين الريان المتصدر لقمة الترتيب برصيد 6 نقاط مع أم صلال العنيد، والذي أحرج السد وفاز على الخور وأصبح علامة مميزة.

فالريان يريد مواصلة انتصاراته وتربعه على القمة، ويعوّل على قوة هجومه بقيادة سيبيتسيان سوريا وتاباتا وفييرا، أما أم صلال فيسعى لمواصلة عروضه وإحراج الكبار ويدخل المباراة برصيد أربع نقاط من الفوز على الخور والتعادل مع السد ويعوّل على هدافه الجديد الإيفواري ساجبو الذي أصبح قوة ضاربة للفريق مع جيرمي وسوزا.