فريق أستون فيلا

 

ابتعدت فرق سندرلاند وأستون فيلا وليستر سيتي خطوة عن دائرة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حققوا الفوز اليوم، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وفاز أستون فيلا على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تغلب سندرلاند على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد، وحقق ليستر سيتي الانتصار على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تعد الخسارة هي الثامنة لنيوكاسل على التوالي في مسابقة الدوري .

وفي باقي المباريات أنعش ليفربول آماله بالحصول على مقعد مؤهل للمسابقات الأوروبية بعد فوزه على كوينز بارك بهدفين مقابل هدف، وبذات النتيجة تغلب سوانزي سيتي على ضيفه ستوك سيتي.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام نيوكاسل صاحب المركز الخامس عشر، ويأتي ليستر سيتي في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف خلف هال سيتي الذي يلتقي مع ضيفه آرسنال الاثنين القادم، فيما يحتل سندرلاند المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة يليه كوينز بارك رينجرز في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 27 نقطة، ويأتي بيرنلي في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.