سيرجيو أجويرو

تألق سيرجيو أجويرو وسجل رباعية ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-1 على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد الاتحاد اليوم السبت.
لعب توتنهام برهبة من مواجهة سيتي حامل اللقب لكن أجويرو الذي وصفه مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو يوما بأنه موتسارت كرة القدم صنع الفارق لفريقه وتقدم بعد 13 دقيقة من البداية بتسديدة قوية استقرت في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس .. لكن كريستيان إريكسن تعادل لاوتنهام بعدها مباشرة.
وأعاد أجويرو التقدم لسيتي في الدقيقة 20 من ضربة جزاء احتسبت على أثر مخالفة من إيريك لاميلا ضد فرانك لامبارد.
وكان ذلك هو الهدف رقم 59 لأجويرو في الدوري الممتاز مع سيتي ليتجاوز مواطنه كارلوس تيفيز كأفضل الهدافين فى التسجيل للنادي في المسابقة على الإطلاق.
ولاح الهدف رقم 60 في الأفق حين عرقل يونس كابول الجناح ديفيد سيلفا لتحتسب ركلة جزاء أخرى نفذها أجويرو وأنقذها لوريس بينما تكفل اللاعب الأرجنتيني نفسه بمتابعة الهجمة بتسديدة فوق العارضة.
وأهدر روبرتو سولدادو ضربة جزاء لتوتنهام وكلف هذا فريقه الكثير حيث رفع أجويرو غلته إلى ثلاثة أهداف من ضربة جزاء رابعة في المباراة طرد بسببها فابريتسيو فابيو.
وأكمل أجويرو رباعيته الرائعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ليقضي على أمل توتنهام الذي تلقت شباكه الآن 15 هدفا في آخر ثلاث مواجهات ضد سيتي.
وبهذا الفوز أصبح سيتي متأخرا بنقطتين فقط وراء تشيلسي المتصدر والذي سيلعب في في ضيافة كريستال بالاس.