فريق ايه اس روما

 ألحق فريق (ايه اس روما) اليوم السبت هزيمة مذهلة خارج أرضه على فريق (نابولي) ليفسح الطريق أمام (يوفنتوس) لكي يعتلي الصدارة بعد فوزه على (لاتسيو) ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وفي آخر مباريات السبت على ملعب استاد (سان باولو) بنابولي حقق روما الزائر فوزا مفاجئا على صاحب الملعب ومتصدر الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدفين استهلها لاعب الوسط التركي جنكيز أوندر بعد دقيقة من هدف لورنتسو انسيني المبكر في الدقيقة السادسة.

ثم تابع مهاجم روما ونجمه البوسني ادين جيكو مسجلا ثنائية حاسمة بهدف اول في الدقيقة 26 والثاني في الدقيقة 73 ليختتمها زميله الأرجنتيني دييغو بيروتي بهدف روما الرابع في الدقيقة 79 بينما تمكن مهاجم نابولي البلجيكي دريس ميرتنس من تخفيف وطأة الهزيمة بهدف ثان سجله في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي ثاني مباريات السبت على ملعب الاستاد الأولمبي بالعاصمة اختطف يوفنتوس الزائر فوزا هاما من صاحب الأرض لاتسيو بهدف وحيد سجله الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما (سبال) فتغلب عصر اليوم على (بولونيا) الزائر بهدف نظيف.

وبفوز روما على نابولي وهزيمة لاتسيو أمام يوفينتوس يحتفظ نابولي مؤقتا بموقعه على رأس الترتيب ب69 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس الذي تبقى له مباراة مؤجلة بينما تخطى روما جاره لاتسيو الى المركز الثالث مؤقتا في انتظار نتيجة لقاء انتر ميلانو في دربي ميلانو ليلة غد الأحد مع جاره اللدود ايه سي ميلان.