المنتخب الكويتي

خسر منتخب الكويت للناشئين أمام نظيره النيبالي بهدفين مقابل هدف واحد اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة آسيا للناشئين لكرة القدم تحت 16 عاما التي تستضيفها مملكة تايلند.
وسجل لاعب منتخب الكويت عبدالله البلوشي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من المباراة ثم عادل الكويتي سالم البريكي النتيجة باحرازه هدفا في الدقيقة ال75 من ضربة جزاء قبل ان يسجل لاعب منتخب نيبال بيمال ماغار هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ال82 من المباراة من ضربة جزاء ايضا.
وتصدر منتخب نيبال مؤقتا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد اربع نقاط تلاه منتخب كوريا الشمالية برصيد ثلاث نقاط ثم اوزبكستان في المركر الثالث برصيد نقطة واحدة فيما تذيل منتخب الكويت المجموعة من دون نقاط.
وكانت الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة شهدت الأحد الماضي خسارة منتخب الكويت امام منافسه منتخب كوريا الشمالية بثلاثة اهداف نظيفة وتعادل أوزبكستان مع نيبال بهدف واحد لكل منهما.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة بعد غد الخميس حيث يلتقي منتخب الكويت نظيره الأوزبكستاني ومنتخب كوريا الشمالية نظيره النيبالي حيث ستتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة الى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما 2015.