المنتخب الوطني لكرة القدم

تكتمل صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الخميس، استعدادًا للقاء منتخب لبنان وديا مساء يوم السبت المقبل على ستاد الحسن في اربد.

واعلن المدير الاداري للمنتخب الوطني فراس القاضي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن اللاعبين الاربعة الذين تم استدعائهم من فريق نادي الجزيرة يلتحقون بتدريبات المنتخب اعتبارا من اليوم الخميس، بعد ان اختتموا يوم امس مشاركتهم مع فريق الجزيرة ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

واضاف القاضي: صفوف المنتخب الوطني لم تكتمل خلال الفترة الماضية، بسبب تواجد لاعبينا المحترفين في اندية الخليج العربي مع انديتهم، وتفرغ لاعبي المنتخب المنضمين لفريقي الوحدات والجزيرة مع نادييهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، قبل ان يتوافد جميع اللاعبين المحترفين في الخليج الذين التحقوا بتدريبات المنتخب، تبعهم لاعبي فريق الوحدات، على ان تكتمل الصفوف اليوم بالتحاق لاعبي الجزيرة.

واشار القاضي الى ان المنتخب يواصل معسكره المغلق في احد فنادق عمان، استعدادا لقاء لبنان وديا، ومن ثم السفر الى تركيا يوم الاثنين المقبل للدخول في معسكر تدريبي يتخلله مباراة ودية مع المنتخب الكويتي، ومن ثم المغادرة الى طاجكستان للقاء منتخبها في اولى مباريات المنتخبين في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا ونهائيات كأس اسيا 2019 في الامارات.