الذيد

استهّل فريق "دبي" مشواره في دوري الأولى بفوز مستحق على "الذيد" بهدفين لهدف، خلال اللقاء الذي جمعهما، يوم الجمعة الماضية، على ملعب الاخير في ختام مواجهات الأسبوع الثاني .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل لـ"دبي" رامي يسلم في الدقيقة الخامسة والمحترف أمانغو في الدقيقة 46، فيما أحرز عبدالله جمعة هدف "الذيد" الوحيد في الدقيقة 25 .

وبهذا الفوز، يحصد أبناء "العوير" أول ثلاث نقاط فيما بقي "الذيد" بنقطته الوحيدة .

وعلى ملعب دبا الفجيرة، كان التعادل الإيجابي من نصيب أصحاب الأرض ورأس "الخيمة" بعد مباراة متكافئة من الفريقين انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم الخيماوي بهدف السبق في الدقيقة 78 من ركلة جزاء سجلها البرازيلي جيليس دانيال قبل أن يدرك اللاعب طارق الخديم التعادل لـ"دبا الفجيرة" في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع الدقيقة 96 .

وبهذه النتيجة، يصبح "دبا الفجيرة" برصيد أربع نقاط ويضع "رأس الخيمة" أول نقطة في رصيده، وتعد النتيجة مفاجئة بالنظر إلى حداثة تكوين فريق "رأس الخيمة" بعد انفصاله عن نادي "الإمارات" إثر عملية الدمج التي جرت بينهما .

ويُعد "دبا الفجيرة" أحد المرشحين الكبار مع "دبي" و"الشعب" للصعود إلى دور الخليج العربي، وهو كان قريبًا من ذلك في الموسم الماضي لولا إخفاق الأمتار الأخيرة .