فريق النصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة بني ياس المقرر لها مساء غد الاربعاء على استاد آل مكتوم في إطار الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي .
ويعود قطار الدوري بعد توقف دام لشهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب الأول في كأس آسيا 2015 التي أقيمت بأستراليا وعاد المنتخب مظفراً بالميدالية البرونزية .
ويؤدي الفريق الأزرق حصة تدريبية يضع من خلالها الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب "العميد" اللمسات الأخيرة استعداداً لمواجهة الغد .
ويولي الفريق اهتماماً كبيراً بالمباراة خاصة أنه يدخلها بمعنويات عالية في أعقاب تتويج الفريق بكأس الخليج العربي بعد فوزه الكبير على الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي البطولة .
ويسعى النصر لتحقيق الفوز أملاً في بداية جيدة لنصف الدوري الثاني وسعياً منه للمنافسة على المراكز الأولى بجدول الترتيب .
ومن جانبه أكد خالد عبيد مدير الفريق الأول لكرة القدم أن تتويج النصر بكأس الخليج العربي جاء نتاج عمل كبير وجهد شاق حيث عاش الفريق مراحل صعبة خلال الموسم .
وأكد عبيد أن الجميع داخل النادي كانوا يحلمون بهذه اللحظة التاريخية التي كانت هدفاً وسعى الجميع من أجل تحقيقه، مشيراً إلى أن اللقب لم يتحقق إلا بتكاتف الجميع .
وعن أهداف المرحلة المقبلة، قال عبيد: "بسبب العودة السريعة للدوري، فإن ساعات الفرحة بالنسبة إلى الجهاز الفني واللاعبين قد انتهت، وعدنا للعمل بسبب المباريات الصعبة التي تنتظر الفريق في الدوري والبطولة الخليجية، ومن ثم فقد وجّه الفريق اهتمامه للفترة المقبلة التي تحتاج لكامل التركيز" .