فريق الفيصلي

يفتقد التعاون والفيصلي في المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت، عددا من اللاعبين المهمين والمؤثرين، وذلك بسبب الإيقاف. حيث يغيب عن التعاون لاعبه عدنان فلاته لحصوله على 3 بطاقات صفراء، في حين يغيب ثنائي الفيصلي وسام سويد وسامي بشير لحصولهما على بطاقتين حمراوين، والأخير رحلت عقوبته حسب اللوائح من مسابقة كأس ولي العهد، التي طرد خلالها في مباراة الشعلة، إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويلعب اللاعبون الثلاثة في مركز الظهير الأيسر، وقد يكون التعاون أفضل حالا من الفيصلي لوجود اللاعب البديل نايف موسى، عكس الفيصلي الذي سيكون مدربه في وضع حرج بسبب طرد اللاعب الأساسي واحتياطه.

من جانبه، شدد لاعب الفريق الأول بنادي التعاون سند شراحيلي، على صعوبة لقاء اليوم أمام الفيصلي، وقال: "لا يوجد في دوري جميل لقاء سهل وآخر صعب، فكل الفرق تبحث عن الفوز وكلها لديها لاعبون مميزون وتقوم بعمل كبير، ومباراة اليوم صعبة على الفريقين، صحيح أننا نمر بمرحلة صعبة من بداية الدوري أفقدت الفريق توازنه، لكننا نأمل إيقاف هذه النتائج السلبية التي لا تعكس حجم العمل الذي نقوم به والدعم الذي نجده، حتى ولو كانت على حساب الفيصلي الذي يقدم نتائج رائعة من بداية الموسم، بالإضافة إلى أننا نلعب خارج أرضنا، لدينا العزيمة والإرادة القوية بالفوز والحصول على النقاط الثلاث وتقديمها هدية للجماهير، وإعلان انطلاقة السكري".