فريق الفجيرة


خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة 3-1 أمام لخويا بطل الدوري القطري، في المباراة الودية الإعدادية التي جمعت الفريقين الخميس، على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي لخويا، في إطار تحضيرات كلا الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2015 - 2016، وتجهيزات الفريق القطري المسبقة لمواجهة الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

لعب الفجيرة بتشكيلة تضم كلا من محمد الرويحي وعبد العزيز إسماعيل ومجيد بوقرة ووليد اليماحي وإبراهيم العلوي وسعيد راشد واحمد معضد وحسن يوسف وحسن معتوق وكريستوف منداني وفرايدي.

افتتح المهاجم التونسي يوسف الأهداف للخويا في الدقيقة السابعة، مستفيدا من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم عقابا لحارس الفجيرة الذي قام بعرقلة المساكني نفسه داخل منطقة الجزاء.

ورغم الرطوبة العالية إلا أن الأداء تواصل بصورة جيدة من لاعبي الفريقين، وبهجمات منظمة ليستطيع الفجيرة احراز هدف التعادل عن طريق المحترف النيجيري كريستوف مانداني في الدقيقة 38.

فيما عزز نام تاي هي المحترف الكوري تقدم لخويا بهدف ثان، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، مستغلا الكرة التي فشل دفاع الفجيرة في التعامل ليلعبها قوية داخل الشباك. واستطاع المهاجم إسماعيل محمد احراز الهدف الثالث مستغلا التمريرة الطويلة التي وصلته من الحارس ايفانيلدو، ليسدد بقوة داخل الشباك في الدقيقة 78 معلنا فوز لخويا بالمباراة 3-1.

من جانبه قام عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا، بتبادل الدروع التذكارية مع الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة بين شوطي المباراة، بحضور عدد كبير من إداريي الفريقين الذين تابعوا المباراة من على المقصورة.

وقد تفقد إداريو فريق الفجيرة بصحبة العلي مباني النادي في جولة تعريفية، حيث ابدوا إعجابهم بها. وقد جاءت مباراة الفريقين الودية الإعدادية في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين الفريقين، لما يربطهما من روابط مودة كانت واضحة منذ وصول بعثة نادي الفجيرة إلى مطار حمد الدولي قادمة من الإمارات برئاسة الشيخ مكتوم.