فريق الأنيق

تعادل فريقا الإمارات والفجيرة 2-2 في رأس الخيمة ليضع "الصقور" أول نقطة في رصيدهم بالمجموعة الثانية مقابل نقطتين لـ "الأنيق" .

سجل للصقور رودريغو بعد أن اصطدمت الكرة بظهره وولجت المرمى في الدقيقة ،26 وأضاف الحسين صالح الثاني في الدقيقة 44 وسجل البديل محمد خلفان للفجيرة في الدقيقة ،51 وإبراهيم خميس في الدقيقة 87 .

بدأ الإمارات المباراة بتشكيلة ضمت عبدالله موسى، مبارك سعيد، محمود حسن، عبدالله نني، حمدان قاسم، هيثم المطروشي، عصام الراقي، رودريغو، هنريكي، هيريرا والحسين صالح، فيما مثل الفجيرة محمد الرويحي، سعيد راشد، حميد حامد، زهير محمد احمد، سالم عبيد، عمر علي، عادل محمد، حسن معتوق، يوسف خلفان، حميد أحمد، إبراهيم خميس وغاب سانغو الموقوف وحسان يبدا المريض ومجيد بوقرة المرتبط بالمنتخب الجزائري .

وانطلق اللقاء هادئا من دون خطورة على المرميين ونشط الفريقان بعد الدقيقة العاشرة وشهدت الدقيقة 11 فرصة للفجيرة لم يستغلها إبراهيم خميس وعاد اللاعب نفسه وأهدر فرصة أخرى في الدقيقة ،18 وفشل الحسين صالح في وضع الإمارات في المقدمة من فرصة لم يحسن التعامل معها ولما لم يسجل مهاجمو الصقور قدم عادل محمد مدافع الفجيرة خدمة لأصحاب الأرض وأبعد كرة اصطدمت بظهر رودريغو وولجت الشباك ووضع البرازيلي فريقه في المقدمة في الدقيقة 26 .

وأخفق هيريرا في إضافة الهدف الثاني رغم أنه كان في وضع انفراد بالمرمى غير أن الحسين صالح نجح وسجل الهدف الثاني للمضيف في الدقيقة 44 من هجمة قادها هنريكي .

وسجل البديل محمد خلفان للفجيرة في الدقيقة 51 مستغلاً حالة التراخي عند لاعبي الإمارات وتسبب تأخر هيريرا في التمرير لهيريرا دون تسجيل الصقور الهدف الثالث في الدقيقة ،59 وأهدر هنريكي فرصة من انفراد في الدقيقة 70 وشارك خالد عبيد في الفجيرة وخرج سعيد راشد في الدقيقة 75 وكان يوسف خلفان ترك الملعب بعد الاستراحة وشارك محمد خلفان بدلاً عنه .

وتمكن إبراهيم خميس من تعديل النتيجة في الدقيقة 78 وشارك سعود فرج في الإمارات مكان هيثم المطروشي، فيما ظهر حميد بلال مع الفجيرة على حساب إبراهيم خميس، واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم يشهد جديدا، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2 .