ليفربول

واصل "ليفربول" صحوته في الفترة الأخيرة بفوزه المهم على ضيفه "سوانزي سيتي" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وجاءت أهداف "الريدز" عبر البيرتو مورينو، آدم لالانا وغونغو شيلفي أحرز هدف في مرماه فى الدقائق 33، 51، 61 و69، فيما أحرز هدف سوانزي الوحيد اللاعب غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 52.

 ورفع الفوز رصيد "ليفربول" للنقطة 28 في المركز الثامن، في حين تراجع سوانزي للترتيب التاسع في ذات الرصيد.

 وبدت المباراة حماسية من جانب أصحاب الأرض، وأظهر رجال المدرب برندان رودغرز أنهم عاقدون العزم على محو الصورة السيئة لهم منذ بداية الموسم والتي تسببت في خروج الفريق بشكل مبكر من دوري أبطال أوروبا، عقب فوزهم الجمعة الماضية على "بيرنلي" بهدف رحيم ستيرلنغ.

 وأثبت آدم لالانا أنه صفقة مربحة، وأن إدارة "ليفربول" لم تخطىء بدفع 25 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي لجلبه من ساوثهابمتون بعد مساهمته في الهدف الأول لمورينو، فضلًا عن تسجيله الهدفين الثاني والثالث لفريقه، وجاء الهدف الرابع الذي قضى على آمال الضيوف عبر خطأ من شيلفي لاعب "ليفربول" السابق والذي أحرزه بالخطأ في مرمى فريقه ليعلن بداية صحوة "ليفربول" مع نهاية عام 2014.

 وشهد اللقاء عودة المشاكس ماريو بالوتيلي للمشاركة في المباريات بعد إيقافه بسبب تغرداته العنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل كبديل في الدقيقة 83 مكان رحيم ستيرلنغ.

 ولم يظهر فريق سوانزي بالشكل الجيد، وقدم أداءًا مخيبًا للآمال ولم يشفع الهدف اليتيم الذي سجله غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 52 في تغيير الصورة السيئة للضيوف بهذه المباراة.