المنتخب السعودي

عقد المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة القدم عبدالرزاق أبوداود اجتماعا بلاعبي الأخضر قبل تمارين أمس الثلاثاء في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بحضور الجهازين الفني والإداري، ثم بدأت التدريبات بعد ذلك، وفرض المدرب تمارين تكتيكية بالكرة خلال الـ15 دقيقة المسموح لوسائل الإعلام بمتابعتها قبل أن تغلق التدريبات، التي وضع من خلالها لوبيز التكتيك المناسب للدخول في مباراة اليوم الأربعاء، ولم تشهد قائمة المنتخب معاناة أي لاعب من الإصابة، إذ اتضحت جاهزية جميع اللاعبين ومشاركتهم في الحصة التدريبية.

من جهته، تمنى اللاعب سعيد المولد أن يواصل الأخضر رحلة التألق وقال: "المباراة السابقة مع المنتخب القطري لم يحالفنا فيها الحظ، وفي هذه المباراة سنحاول معالجة أخطائنا ونركز على الإيجابيات ونقاط القوة لدينا".

وأضاف: "أتمنى أن تواصل المملكة التألق والفوز، لكن كل جيل له حساباته".

وزاد: "هناك من ذكر بعد مباراة السعودية وقطر في افتتاحية البطولة بأنه أسوأ جيل مرّ على المنتخب السعودي، ولم نهتم لذلك الأمر ووصلنا للنهائي وسنرد على جميع الانتقادات، بإذن الله، بالحصول على اللقب".

وتساءل المولد عن أسباب غياب الجماهير في المباريات الماضية، وقال: "هل ينفع أن يلعب اللاعب بلا جمهور وكذلك هل ينفع أن يحضر الجمهور من دون لاعبين؟".

وأبدى المولد رضاه عما قدمه في أول مشاركة له في دورات الخليج ومع المنتخب السعودي.