منتخب الإمارات الأولمبي

عزز منتخب الإمارات الأولمبي صدارته وأسعد جماهيره بفوز ثانٍ انتزعه من نظيره الطاجكستاني 3/ صفر خلال اللقاء الذي احتضنه أمس الاحد ملعب اتحاد كلباء في ختام مواجهات الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة .

وسجل أهداف المنتخب يوسف سعيد (14 من ركلة جزاء) وأردفه أحمد برمان بالهدف الثاني عند الدقيقة 22 وفي الشوط الثاني أضاف أحمد ربيع هدف التعزيز الثالث في الدقيقة 59 .

وبهذا الفوز يعزز المنتخب الوطني صدارته وطموحه في التأهل وبلوغ النهائي الآسيوي رافعا رصيده إلى 6 نقاط بفارق الأهداف عن اليمن، ويكفي "الأبيض" التعادل أمام اليمن غدا الثلاثاء للتأهل إلى النهائيات .

وفي المباراة الأولى كان المنتخب اليمني على موعد مع الفوز الثاني على حساب المنتخب السريلانكي بخماسية نظيفة تبادل في إحرازها علاء الدين مهدي في الدقيقة الأولى ومحمد السروري في الدقيقة 14 وفي الشوط الثاني سجل وليد الحبيشي الهدف الثالث في الدقيقة 56 قبل أن يضيف ياسر الجبر هدفين الرابع والخامس في الدقيقة 65 والدقيقة 90 .

وشهدت مباراتي أمس الاحد طرد حارسا سريلانكا وطاجكستان الأول لتعمده إبعاد الكرة بيده خارج خط الـ18 والثاني بعد عرقلته نجمنا الوطني يوسف سعيد داخل الصندوق .

كما حرص رئيس نادي اتحاد كلباء الشيخ سعيد بن صقر القاسمي على متابعة مباراة المنتخب مع طاجكستان وقام بتهنئة اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الفوز الغالي والمستوى المشرف كما حضر المباراة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف السركال ونائب رئيس الاتحاد عبيد الشامسي وأعضاء مجلس الادارة وعدد من القيادات الرياضية في الدولة والمنطقة الشرقية .