منتخب الإمارات الوطني للشباب لكرة القدم

ضرب منتخب الإمارات الوطني للشباب لكرة القدم موعدا مع مستضيف البطولة منتخب مانيمار يوم الجمعة المقبل، في الدور نصف النهائي والمؤهل إلى مونديال نيوزيلندا للشباب 2015، بعدما اكتسح نظيره المنتخب الاندونيسي بأربعة اهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ارضية استاد ناي باي تاو، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا للشباب.
ونجح الأبيض في التأهل لدور الـ 8 متصدرا لمجموعته عقب حصوله على 5 نقاط، متفوقا على أوزبكستان واستراليا اللذين يمتلكان كذلك (5 نقاط) في رصيدهما، لكن فارق الاهداف ذهب لمصلحة المنتخب +4، ليتأهل كأول المجموعة فيما حصل الأوزبكي على المركز الثاني +3 متفوقا على استراليا بفارق الأهداف كذلك.
وكان لاعبو أبيض الشباب قد صبوا جام غضبهم في الشباك الاندونيسية، عن طريق رباعية محمد العكبري وأحمد العطاس وسعيد جاسم وأحمد ربيع، جاء ذلك عقب عدم رضاهم عن الاداء الذي قدموه في المباراة السابقة أمام أوزبكستان والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث كانت الرغبة واضحة في لقاء اندونيسيا، وقدموا مباراة كبيرة استطاعوا فيها السيطرة على مجريات اللعب وسط تألق من قبل جميع اللاعبين.
وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من السعودي فهد المرداس (ساحة) والسعودي عبدالله المطلق السهلاوي (مساعد اول) والإيراني محمد ريزا (مساعد ثان) والسنغافوري محمد الجعفري (حكم رابع).