فريق "اتحاد كلباء"

أكد مدرب اتحاد "كلباء الجزائري" عبدالحق بن شيخه أن تخطي "عجمان" في كأس الخليج العربي وتحقيق الفوز الثاني في المسابقة يمثل دفعة معنوية كبيرة لـ"النمور" .

وأوضح ابن شيخة بعد الفوز المثير على "عجمان 2-1 "الفوز يمثل لنا دفعة معنوية كبيرة ومؤشراً لتحسن أداء الفريق، فالفريق انخرط في معسكر مغلق بدبي منذ الثلاثاء للاستفادة من فترة توقف الدوري وأجرينا تمارين مكثفة صباحاً ومساء شملت النواحي الفنية والتكتيكية والعمل على زيادة المعدل اللياقي للاعبين، مبينا أن معسكر دبي سيستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري موعد مباراة الفريق أمام الوصل في منافسات كأس الخليج العربي" .

وأعرب ابن شيخة عن تفاؤله بظهور الفريق بصورة جيدة في المباريات المقبلة وأكد أنه سيعمل خلال معسكر دبي على معالجة أخطاء المباريات السابقة خاصة في الجانب الدفاعي .

وكشف أنه وجد تجاوباً كبيراً من اللاعبين في استيعاب الخطط والجوانب التكتيكية، الأمر الذي شجعه على أداء مهمته بصورة طيبة، وعن رأيه في المباراة قال إن فريقه قدم أداء جيداً كفل له العودة بالعلامة الكاملة ووصف فريق عجمان بصاحب الأداء المتطور تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال إذ قدم الفريق مستوى جيداً في المباراة خاصة في الشوط الثاني غير أن الحظ لم يخدمه أكثر من مرة .

وأشاد مساعد مدرب فريق "اتحاد كلباء"، وليد عبيد، بأداء لاعبيه وفوزهم في مباراة اليوم والعودة بنقاط المباراة والتي تمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق واستعادة ذاكرة الانتصارات، مبيناً أن منافسة كأس الخليج تمثل خير إعداد لبقية مباريات الدوري وفرصة لمشاركة العديد من اللاعبين وتجهيز الفريق بصورة أفضل وهو يستعد لمباراته المرتقبة أمام الظفره في الدوري يوم 29 من الشهر الجاري .