مباراة روح الاتحاد

تختتم في التاسعة من مساء غد السبت مباراة روح الاتحاد التي تعتبر أطول مباراة في كرة القدم وينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة مونديال بملاعب نادي شرطة دبي في إطار الاحتفالات باليوم الوطني 43 .

وستكمل المباراة 36 ساعة متواصلة من اللعب بعد ان كانت قد بدأت في التاسعة من صباح أمس وشارك فيها ألف و260 لاعبا تبادلوا الظهور في الملعب حسب ترتيب مسبق اعدته اللجنة المنظمة.

وانطلقت المباراة اليوم فى تمام التاسعة صباحًا حيث لعبت ضربة البداية لهذا الحدث الكبير بحضور غازي المدني ممثل مجلس دبي الرياضي ومسؤولي شركة مونديال وشارك في المباراة مجموعة من اللاعبين من نجوم الكرة الإماراتية السابقين ولاعبي الأندية بمختلف مراحلهم وفئاتهم السنية من الناشئين والبراعم والشباب إضافة إلى طلاب المدارس والجامعات والجاليات المختلفة المقيمة بدبي.

وقدم غازي سبيل المدني مدير قسم السياحة الرياضية شكره للمؤسسات الحكومية والجهات المساعدة في التنظيم والتي حرصت على التواجد في مكان الحدث منذ وقت مبكر من صباح امس لتقديم خدماتها مثمنا جهوها ومؤكدا استمرار التعاون بين مجلس دبي الرياضي ومؤسسات الدولة التي تسهم في إنجاح كل مبادرات المجلس.

وأوضح غازي المدني ان المبادرة تحمل عدة مضمامين مهمة في مقدمتها التعبير عن سعادة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين بالدولة بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة التي تمثل حدثا مهما في تاريخ الدولة مضيفًا أن الاتحاد قيمة كبيرة ولذلك تم اختيار الاتحاد ليحمل اسم المبادرة.