مدارس حكومية وخاصة في أبوظبي

نظمت مدارس حكومية وخاصة في أبوظبي مسابقات وفقرات غنائية ومسابقات للطلبة احتفاءً بعيد الاتحاد51، وقد شارك في هذه الأنشطة طلبة قدموا فقرات تراثية وغنائية، ومسرحية، كما حرص الطلاب والطالبات على ارتداء الزي الإماراتي، وتقديم فقرات «اليولة» و«العيالة» مما أضفى جواً من البهجة والمتعة بين جميع الطلبة.

ونظمت مدارس الخزنة للتعليم الأساسي والثانوي والنهضة الوطنية وانترناشيونال كومينتي والإمارات الخاصة مسابقات خاصة تزامناً مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد 51، وقدم الطلبة فقرات غنائية وتراثية بالتنسيق مع قسمي الإبداع والموسيقى.

وقال شريف البلوشي مدير مدرسة الخزنة: إن عيد الاتحاد 51 مناسبة وطنية نعتز بها جميعاً ونحرص على الاحتفال بها بين أبنائنا الطلبة، وانتهز هذه الفرصة لأبارك للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا.

سعادة

كما أكد عدنان عباس المدير التنفيذي لمدارس النهضة الوطنية أن عيد الاتحاد 51 مناسبة وطنية تعتز بها الأسرة المدرسية ونحرص على الاحتفال بها وتقديمها عبر أبنائنا الطلبة في جو مفعم بالسعادة والفرح.

وأضافت شارون ديفيس مديرة مدرسة انترناشيونال كومينتي الفرع الأول إن المدرسة شاركت في الاحتفال بالتعاون مع كلية ليوا للتكنولوجيا وبلدية أبوظبي بالإضافة إلى احتفالات ومسابقات خاصة لطلبة المدرسة في فروعها الثلاثة في أبوظبي.

قد يهمك ايضاً

مدارس خاصة في الإمارات الشمالية تقدم «حصص تقوية» مجانية لطلابها

«صحة دبي» توصي عيادات المدارس الخاصة بتعزيز تغطية التطعيم ضد شلل الأطفال