الطيران العراقي يقصف مواقع "داعش" جنوب "كركوك"

وجهت طائرات القوات الجوية العراقية مساء اليوم ضربات موجعة استهدفت مواقع تنظيم "داعش" في منطقة "قصبة بشير" جنوب مدينة "كركوك" في شمال البلاد.

وقال مصدر أمني عراقي في تصريح له اليوم، إن طائرات القوات الجوية العراقية أغارت اليوم وبعدة طلعات على أماكن تواجد عناصر تنظيم "داعش" في منطقة "قصبة بشير"، مشيرا إلى أن الانفجارات في مواقع التنظيم كانت تشاهد وتسمع من مسافات بعيدة.

من جهته، أعلن مصدر بقوات "البيشمركة" الكردية أن عناصر تنظيم "داعش" قصفت بالصواريخ المنطقة الواقعة بين قضاء"الحويجة" وناحية"الزاب" باتجاه منطقة"مخمور" شمال غربي كركوك، مشيرا إلى أن القصف لم يسفر عن حدوث أي خسائر بشرية أو مادية. وفي سياق متصل، قتل ستة أشخاص وأصيب 18 آخرون في انفجار عدد من العبوات الناسفة في مناطق مختلفة بالعاصمة العراقية بغداد.

وذكرت الشرطة العراقية، في بيان لها اليوم، أن شخصين قتلا وأصيب ستة آخرون في انفجار عبوة ناسفة قرب مقهى شعبي بمنطقة "الزعفرانية" جنوبي شرق بغداد. وأضافت أن شخصين قتلا وأصيب ستة آخرون في انفجار عبوة ناسفة أخرى قرب محال تجارية في منطقة "الحرية" شمالي بغداد، مشيرة إلى أن شخصين قتلا وأصيب ستة آخرون في انفجار عبوتين ناسفتين في منطقة  "البياع" جنوب غربي بغداد، وفي منطقة البلديات شرقي بغداد.