الاحتلال يشن حملة اعتقالات

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، حملة مداهمات لمدن الضفة الغربية تخللها اعتقال 9 مواطنين، ومصادرة أموالهم.

واقتحم المئات من جنود الاحتلال بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم، بحثًا عن المطارد أشرف نعالوة.

وداهم الجنود أكثر من 50 منزلًا في القرية في إطار البحث عن نعالوة، شملت شرائح مختلفة من المواطنين وتخللها تخريب للممتلكات وتحقيق ميداني عنه.

أما في نابلس فقد صادرت قوات الاحتلال، مبالغ مالية ومركبة خلال حملات دهم وتفتيش بالمدينة نابلس وبلدة تل .

وصادر جيش الاحتلال مبلغ 5200 شيكل من منزل المواطن بلال اشتية، ومركبة المحاضر الجامعي فادي عصيدة، وسلمت جهاد الهندي إشعارًا لمراجعة مخابراتها .

كما اقتحمت مدينة نابلس، وداهمت منازل عدة قس البلدة القديمة وحي رأس العين، واندلعت مواجهات عنيفة تخللها إطلاق كثيف للأعيرة النارية والمعدنية وقنابل الصوت والغاز.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من امير مراد طقاطقة (16 عاما)، ومحمد عادل طقاطقة (16 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب المحافظة.
وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال فادي ابراهيم اغنيمات (38 عاما) من بلدة صوريف شمال غرب الخليل، وشحادة محمد دعاجنة (50 عاما) من بلدة يطا جنوب الخليل، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدات عدة في المحافظة منها اذنا، والسموع، والظاهرية، ونصبت عدة حواجز مفاجئة على مداخل البلدات والمخيمات، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.