مدرب فريق "الشارقة" بيسيرو

أكد مدرب فريق "الشارقة" بيسيرو، على جاهزية لاعبيه لمواجهة فريق "الوحدة" في نصف نهائي "كأس رئيس الدولة"، واصفًا إياها بالمواجهة المهمة، ولا تحتمل ترشيحات مسبقة، مشيراً إلى أن المباراة تبدأ بدون أهداف بنتيجة صفر للفريقين.

وقال بيسيرو إنه لا يعترض على الترشيحات التي تقول إن فريق الوحدة هو المرشح الأوفر فرصاً للفوز بالمباراة، لكنه يقول لهم إن المباراة تبدأ بنتيجة صفر/‏‏‏صفر في تمام السابعة و25 دقيقة اليوم، وهو أمر يؤكد أن الكفة ستكون متوازنة، والتوقعات بنسبة 50 % لكل فريق، وليس كما يقول البعض.

وأكد أنه كمدرب يحترم فريق الوحدة كفريق قوي ومنافس ومرشح للفوز، لكنه واللاعبين يدخلون المباراة بكل قوة وعزيمة وإصرار لتحقيق الفوز، لافتاً إلى أنها مباراة كأس، والفرصة فيها واحدة، ولا مجال للتعويض. وأوضح بيسيرو أن فريق الوحدة فاز على فريق الشارقة مرتين، وهو فريق يضم عناصر جيدة، لكن فريق الشارقة كمنظومة سيلعب بشعار الفوز ولا شيء سواه.

وجدَّد بيسيرو حديثه بأن مباراة نصف النهائي مواجهة واحدة، ولا تخضع للحسابات المسبقة، ولا يستطيع أن يتحدث أن إرهاق الوحدة من أثر مشاركاته السابقة في البطولة الآسيوية، ولا يستطيع أن يجزم بطريقته التي سيلعب بها، هل سيدافع أم سيهاجم، وذات الأمر ينطبق على فريق الشارقة، سيلعب بكل قوة لأجل الفوز، ولن يلعب بأسلوب دفاعي أو هجومي، بل سيقاتل في كل الظروف، وعندما تكون الكرة بحوزته لا بد أن يقاتل لأجل تسجيل الأهداف.

وأكد بيسيرو أن خسارات الفريق الماضية، وبنسبة عالية من الأهداف، تشير إلى أن هناك خطباً ما، لأن الخسارة كبيرة، ولم تحدث في مواجهات أخرى للشارقة في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن نتائج الفريق أمام فريق "الجزيرة"، وهو المرشح لنيل اللقب، وفريق الوصل الذي كان يحتل المركز الثاني في الدوري، ولم يستطيع الفوز على فريق الشارقة بهذه النسبة العالية من الأهداف، التي ولجت مرماه من قبل فريق الوحدة، وهو أمر يؤكد أن الخسارات جاءت نتيجة خطأ ما، وهو يعمل بكل قوة لتجنب تكرار تلك الأخطاء.

وأوضح بيسيرو أن فريق الشارقة كان يلعب المباريات الأخيرة في الدوري لأجل تجنب الهبوط، لذلك كان هدفه كقائد للجهاز الفني، إبعاد الفريق عن المنطقة الخطرة التي كان يتهدده فيها شبح الهبوط، لذلك كان طبيعياً جداً أن يصرح بعد الفوز علي فريق الإمارات وبلوغ المنطقة الدافئة، بأنهم حققوا الهدف الأول خلال هذا الموسم، هو البقاء ضمن فرق دوري الخليج العربي. وسيكون التالي التميز في كأس رئيس الدولة.