الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نيابة عن رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في مقر المجلس الوطني الاتحادي أمس الأحد، دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر للمجلس.

افتتح دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر بالنطق السامي حيث ألقى كلمة الافتتاح حيا فيها رئيس وأعضاء المجلس مؤكدًا أن دور المجلس يتمثل في خدمة الوطن والمواطن وإقامة جسور التعاون البناء بين المجلس والحكومة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

 ودعا رئيس وأعضاء المجلس إلى أداء واجبهم الوطني بكل أمانة وإخلاص حفاظًا على مكاسب الدولة وتوفير الأمن والاستقرار والعيش الرغيد لأبناء وبنات الشعب وإسعادهم.

ثم ألقى رئيس المجلس الوطني الاتحادي، محمد أحمد المر، كلمة رفع فيها باسمه وأعضاء المجلس أسمى آيات التقدير والعرفان إلى رئيس الدولة ونائب رئيس الدولة وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لدعمهم المتواصل وحرصهم الدائم على إنجاح مسيرة المجلس لما فيه خير ومصلحة للوطن.

 واستعرض المر انجازات المجلس على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ومشاركاته الخارجية التي أسهمت في إعلاء شأن الدولة في المحافل البرلمانية الدولية.

وكان أبرز الحضور: ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.