محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع

تفقد محافظ الخرج، شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، وادي العين في الدلم للوقوف على عدد من المواقع لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية الذين يشغلون "كسارات" لحسابهم الخاص.

جاءت الجولة التفقدية استجابة لشكاوى بعض أصحاب الكسارات والمزارع، وألقي القبض على عدد من المخالفين والمجهولين ،وتم تحويلهم للجهات المختصة بالدلم لتطبيق النظام بحقهم.

وكلف رئيس مركز الدلم ثامر الشتوي، ورئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس البلدية المهندس فارس القحطاني، ومدير الزراعة بالدلم م.زيد السبيت، بمواصلة الحصر العاجل والعادل للمخالفين من أصحاب الكسارات وكل من يعمل بها داخل حدودهم الإشرافية، ومن ثم إيقاف العمل متى ثبتت المخالفة للتعليمات وعدم وجود التراخيص اللازمة وإبلاغ جميع أصحاب الكسارات بتصحيح أوضاعهم والانتقال إلى المكان المتاح لهم الواقع بأم الغربان والمتابعة والعرض إلى المحافظة بالنتائج، تمهيدًا للعرض على أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

كما واصل آل مجدوع، جولته التفقدية في مراكز العين والعزيزية وماوان، واستمع إلى مطالب الأهالي، ووقف على كوبري تقاطع طريق الحوطة- الحائر مع طريق الجنوب العام، والذي تسلكه الشاحنات هربًا من الميزان.

 ووعد بعرض الحلول المناسبة على أمير المنطقة، كما التقى برئيس مركز العين عيد العجمي، ورئيس مركز العزيزية بالإنابة سلمان القريني، ورئيس مركز ماوان المكلف سعود السيف، وحثهم على التعاون في المجالات اﻷمنية والخدمية والاجتماعية كمنظومة واحدة تتحقق مخرجاتها العاجلة بتضافر الجهود.