مسيرة للاحتفال باليوم الوطني

نظَّمت مديرية شرطة العين صباح الأحد، مسيرة جماهيرية وطنية بمشاركة المؤسسات الشرطية والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، وعدد من المواطنين والمقيمين من الجاليات في مدينة العين.

بدأت المسيرة من أمام مبنى مديرية شرطة العين في مشهد وطني وتلاحم مجتمعي مهيب تقدمها العميد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين؛ والدكتور مطر النعيمي مدير بلدية العين، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة، كما شارك مرشحو كلية زايد الثاني العسكرية في المسيرة بعرض عسكري، وتخللها عزف لمقاطع موسيقية وعرض لخيالة الشرطة وأهازيج شعبية وفولكلورية شعبية وطنية.

وشارك عدد من طلبة وطالبات منطقة العين التعليمية؛ ومؤسسات التعليم العالي في مدينة العين في المسيرة، حيث رفعوا أعلام خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وشعارات الولاء والعرفان للقيادة العليا مثمنين الإنجازات الشاملة التي حققتها مسيرة الخير والعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعزفت فرقة موسيقى الشرطة معزوفات موسيقية وطنية وتوجه المشاركون في المسيرة إلى مسرح البلدية لمشاهدة "الأوبريت" الذي نظمته إدارة الجنسية والإقامة في العين بالتعاون مع منطقة العين التعليمية، قبل التوقيع على الرابط الإلكتروني الخاص بمبادرة العلم الرقمي الأولى على مستوى الدولة؛ التي أطلقتها وزارة الثقافة والشباب للوصول إلى مليوني توقيع.