النيابة العامة في دبي

كشفت النيابة العامة في دبي  عن تفاصيل جريمة سرقة حدثت في الشارع العام، تمكن خلالها رجلان يحملان الجنسية الروسية، وامرأة طاجكستانية، من سرقة مليونين و800 ألف درهم من بائع صيني بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وأكدت النيابة العامة أن "المتهمين نفذوا الجريمة بعد مراقبة البائع، حيث شاهدوه وهو يخرج من البنك، واضعاً المال في الحقيبة، فقام الرجلان بمهاجمته والاعتداء عليه بالضرب ثم نزع حقيبته، فيما كانت المرأة في انتظارهم بالسيارة، وقادتهما بعيداً عن موقع الجريمة".

أوضحت النيابة العامة أن "أفراد العصابة تمكنوا من الهرب إلى سلطنة عُمان، ولكن الشرطة تمكنت بعد عمليات البحث والتحري والتنسيق مع شرطة السلطنة من إلقاء القبض على المرأة، وإعادتها إلى دبي".

وأوضحت النيابة العامة أن "الشرطة العُمانية عثرت في الشقة التي كانت المرأة متواجدة فيها على مليونين و42 ألف درهم، إضافة إلى سلاسل ذهبية وأجهزة الكترونية، فيما لا يزال الرجلان فارين من وجه العدالة".

واتهمت النيابة العامة صباح اليوم، المرأة بتهمة السرقة في الطريق العام وبالإكراه للمجني عليه، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقها وإبعادها عن الدولة، فيما وجهت إلى الرجلين اللذين سيحاكمان غيابياً التهمة ذاتها.