خطة مرورية محكمة

حجزت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي عدد من السيارات المخالفة، ضمن تنظيم حركة السير في كل شوارع الإمارة، التي أشرف عليها المدير العام للإدارة العقيد سيف مهيّر المزروعي، خلال الفاعليات التي شهدتها إمارة دبي احتفالا باليوم الوطني الـ 43 للدولة.

 وأعلن العقيد سيف المزروعي، أن الدوريات المرورية ورقباء السير وأفراد المشاة قاموا بتنظيم جميع فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ(43) في جميع طرق الإمارة من خلال خطة مرورية محكمة أدت إلى تنظيم حركة السير وتسهيلها رغم كثافة أعداد المركبات التي شاركت في الاحتفال.

ولفت المرزوعي إلى أن الخطة المرورية ارتكزت على توزيع رجال المرور على جميع التقاطعات الحيوية والشوارع التي تكثر فيها المسيرات والاحتفالات، كشارع الجميرا وشارع الثاني من كانون الأول/ديسمبر ومنطقة الممزر والورقاء، وذلك بهدف العمل على إنسيابية الحركة المرورية، والحد من المخالفات المرورية التي ترتكب من قبل بعض السائقين ومستخدمي الطريق الذين يعبرون عن فرحتهم باليوم الوطني بصورة خاطئة وغير حضارية تشوه المنظر العام لشوارع الإمارة، وبأساليب تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

وأكد المزروعي، أن الدوريات المرورية موجودة على مدار الساعة، سعيًا منها لخدمة المواطنين وأشار إلى أنّ الحملات المرورية مستمرة خصوصًا في الشوارع التي تشهد سباقات على الطرقات.