محل تجاري لتصليح المجوهرات

دى تسرب غاز مجهول المصدر وانتشاره داخل محل تجاري لتصليح المجوهرات في منطقة المهلب، إلى انفجار كبير، حيث سمع صوته دويه بأرجاء المدينة عصر السبت الماضي، ما أدى إلى إصابة عامل بحروق بليغة وأضرار مادية كبيرة تمثلت بتحطم واجهاته الزجاجية وتناثر المصوغات خارجة من شدة الانفجار.

وخلف الحادث هلعًا وخوفًا كبيرًا وسط المارة والمتواجدون قرب المكان، حيث رجحت مصادر أمنية كتحقيقات أولية دون تأكيده أن السبب ربما يعود لعدم إحكام إغلاق محبس أسطوانة غاز من الحجم الصغير مثبته خارج المحل.

وصرح رئيس قسم المراكز الشمالية بإدارة الدفاع المدني في الفجيرة الملازم أول أحمد إبراهيم سليمان الظنحاني، بوجود انفجار في أحد المحال التجارية في السوق التجاري الذي يقع في مركز المدينة، ما أدى إلى توجه  فرقة من الدفاع المدني والإسعاف الوطني والدوريات الأمنية إلى مكان الحادث.

وأضاف الظنحاني، أنَّ الجهات المختصة فرضت شريط أمني في محيط الموقع، فيما عمل طاقم الإنقاذ والإطفاء على تفحص مكان الانفجار والعمل على إزالة الخطر من البناية.

وأكد على أن الأضرار المادية اقتصرت على المحل دون تضرر المحال التجارية المجاورة له، بينما لاتزال التحقيقات جارية من الأدلة الجنائية لمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه.