جانب من الزيارة

زار عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود .

رافقه خلال الزيارة سفير الدولة لدى الأردن الدكتور عبدالله ناصر العامري. . وكان في استقباله مدير المخيم مبارك حمد الجنيبي وفريق الإغاثة الإماراتي المقيم في المخيم .

واستهل النعيمي الزيارة بجولة في معرض الصور الذي يشمل صورًا متنوعة للأنشطة التي تمت في المخيم والزيارات التي قام بها عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات للمخيم منذ افتتاحه إضافة إلى المشغولات اليدوية ومساهمات المنظمات الدولية العاملة في المخيم .

اصطحبه بعدها الجنيبي والوفد الزائر إلى مدرسة المخيم والتي اطلع فيها على الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة من أبناء الأشقاء السوريين .

كما تفقد بعدها المركز الطبي مبديًا إعجابه بالخدمات الطبية التي يقدمها حيث قدم الدكتور خالد عبيد النقبي شرحًا عن الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء السوريين المقيمين في المخيم .

وكان النعيمي تبرع بعيادة للعيون وأخرى للأنف والأذن والحنجرة إضافة إلى عيادة متخصصة لغسيل الكلي ، وفي نهاية الزيارة أخذ صورة جماعية مع فريق الإغاثة الإماراتي.

يذكر أن المركز الطبي يضم عيادات في مختلف التخصصات إذ يشمل عيادة عامة وعيادة الباطنية وعيادة الأطفال وعيادة نسائية، وعيادة جراحة، وعيادة للأسنان