الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

 أمر نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكمًا لإمارة دبي بالإفراج عن 453  نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
  حيث صرح النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان , أن أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي في إطار حرصه على إسعاد الناس ونشر أسباب السرور بينهم ورغبة منه في منح المحكومين المشمولين بالعفو الفرصة لمراجعة أنفسهم لبدء حياة جديدة كأفراد نافعين لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم ,مشيرًا إلى أن العفو يأتي في مناسبة عطرة وأيام مباركة تتسامى فيها الروحانيات وتتفتح فيها أبواب التوبة.
 كما أوضح النائب العام , أن اللفتة الإنسانية العظيمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من شأنها إدخال البهجة على أسر وذوي المطلق سراحهم وتزيد من فرحة استقبال عيد الأضحى المبارك..معرباً عن أمله أن تضع هذه المناسبة المفرج عنهم على بداية الطريق الصحيح للتحول إلى أعضاء صالحين في المجتمع قادرين على صياغة إطار جديد أفضل لحياتهم وحياة من حولهم.
وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان أن النيابة العامة في دبي بدأت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المشمولين في الأمر ليتمكنوا من الاحتفال بعيد الأضحى بصحبة ذويهم.