صور أولى للمعتدي على الإماراتيات في لندن

بعد نحو 6 أشهر من الاعتداء على 3 شقيقات إماراتيات داخل غرفهن في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن، كشفت محكمة "ثاوث وورك" عن الجاني فيليب سبنس، ووزعت أربعًا من صوره على وسائل الإعلام، فيما تستمر محاكمته بما عرف بحادثة "المطرقة الشهيرة".

وتظهر إحدى الصور استخدام سبنس، البالغ عمره 32عامًا، مطرقة حين دخل إلى غرفة كانت فيها الشقيقات الثلاث في فندق "كمبرلاند" المقابل لحديقة "هايدبارك" عند أول شارع "أوكسفورد ستريت" الشهير، إذ تعرضن لاعتداء وحشي، حسبما وصفته إحدى الشقيقات أثناء المحاكمة.

وفي صورة أخرى، التقطتها كاميرا إحدى الحافلات لسبنس وهو جالس على مقعد داخل الحافلة ليلة الاعتداء، وممسكًا بحقيبة كان الشاكوش داخلها، وهو ماضٍ إلى وسط لندن.

فيما تبدو الصورة الأهم التي يظهر فيها عند الواحدة و13 دقيقة فجر الأحد الـ6  من نيسان/ أبريل، وهو يدخل إلى الفندق، وبين ثيابه أخفى المطرقة التي هشَّم بها أنف إحدى الشقيقات، إلى درجة بات معها بلا عظام من ضرباته التي سدَّدها أيضًا إلى أختها وهو يصرخ: "أين النقود، أين النقود؟".

أما الصورة الأخيرة لوجهه، تمَّ التقاطها أثناء التحقيق معه، إذ اعترف في المحكمة بما فعل، وزعم أنَّ نواياه كانت السرقة فقط، ونافيًا رغبته في قتلهن، بينما أكد الادعاء العام أنَّ "الهدف من الهجوم كان للقتل" وفقا لما ورد في موقع"العربية.نت".