سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة

أمر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالإفراج عن 96 نزيلاً من مختلف الجنسيات بإدارة المنشآت العقابية والإصلاحية في شرطة الشارقة، ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم، وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو، وفق شروط حسن السيرة والسلوك، بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
 
وتأتي هذه الخطوة حرصًا من حاكم الشارقة على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، لتكتمل فرحة العيد والأفراح لديهم، وتأكيدًا لرعايته واهتمامه البالغ بأوضاع أفراد الجمهور على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية .
 
ورفع قائد عام شرطة الشارقة، اللواء حميد محمد الهديدي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، على هذه المبادرة الكريمة منه بالعفو عن المحكومين المشار إليهم، والتي تأتي انطلاقًا من حرصه على دعم كيان الأسرة، ولم شملها، وتمكين رب الأسرة من الوجود بين أبنائه وأفراد عائلته خلال هذه الأيام المباركة.
 
وأعرب اللواء الهديدي عن أمله بأن تكون مكرمة حاكم الشارقة باعثًا للخير في نفوس المفرج عنهم، وسبيلاً إلى الاستفادة من دروس تجربتهم، والعودة إلى المجتمع أفرادًا صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره، من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة .