اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي

قلد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي،أمس الاثنين ، في قاعة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، الرتب الجديدة لـ 40 ضابطا، من المشمولين بالمرسوم الاتحادي رقم 7 لعام 2015 الذي أصدره أخيرا رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على مستوى الإدارات التابعة للأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأوضح اللواء النعيمي " إن هذا الترفيع الذي شمل كوكبة من الضباط في مختلف مواقع العمل يعدّ حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء، على نحو يمكّنهم من أداء الرسالة الأمنية، والارتقاء بها، بما يجسّد رؤية القيادة الشرطية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والزائرين لبلادنا، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار".
وأكد حرص وزارة الداخلية على رفع أداء عناصرها، وتحفيزهم على الإبداع، حاثاً الضباط المرفعين على مواكبة التجديد والتطوير الذي يتطابق مع استراتيجية ومنهجية الوزارة في تحسين قدرات منتسبيها، وفق أفضل المعايير العالمية.
وعبّر عن ثقته بتحقيق المزيد من المنجزات الشرطية، وأن تكون عناصر الداخلية بأفضل صور التقدم والازدهار، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، لمواصلة العطاء والإنتاج، تحقيقاً لتطلعات القيادة الشرطية.