جثة مكفنة

واصلت القيادة العامة في شرطة الفجيرة التحقيق بشأن قضية وفاة شاب مواطن يدعى ( م. الحمودي) البالغ من العمر 25 عامًا من أهالي دبا الفجيرة،بعد العثور  على جثته في إحدى المناطق الخليجية القريبة من الامارة.

وأعلن مصدر أمني مسؤول من القيادة العامة في شرطة الفجيرة أن الحادث وقع مساء أمس الأربعاء في تمام الساعة التاسعة ليلا، بعد العثور على جثة الضحية ، وتم تسلم الجثة وعرضها على الطبيب الشرعي للتعرف على اسباب الوفاة.

ونفت القيادة العامة في شرطة الفجيرة، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع جريمة قتل في إحدى المناطق السياحية في دبا، وتعرض الضحية لعدة طعنات نافذة أودت بحياته، بواسطة آلة حادة، مؤكدة أن أسباب الوفاة لم تحدد بعد.

وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل نصية قد تداولت  أخبارًا عن وقوع جريمة قتل في إحدى المناطق السياحية في دبا الفجيرة إثر مشاجرة أدت إلى تعرض المجني عليه للطعن بواسطة آلة حادة،  ما تسبب في حالة من القلق والذعر بين زوار المنطقة الذين قدموا لقضاء إجازة اليوم الوطني في المنطقة.

 وأشارت القيادة إلى أن وضع المناطق السياحية في إمارة الفجيرة آمن جدًا، وأن دوريات الشرطة تنتشر في كافة أرجاء الإمارة  لحفظ الأمن والأمان.

ولم يتم حتى الآن التعرف على الأسباب التي أدت إلى وفاة المجني عليه، التي ستتضح بعد صدور تقرير الطب الشرعي، وتم تسليم جثمان المتوفى إلى ذويه لإتمام إجراءات .