قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي ينال "الآيزو"

حصل قطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي على شهادة الآيزو (آي أس أو 9001:2008) من شركة لويدز ريجستر البريطانية المتخصصة التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقًا لمعايير منظمة "الآيزو" الدولية.

واستعرض مسؤولو الشركة البريطانية شروط متطلبات الحصول على الشهادة من خلال التقييم والفحص لمتطلبات نظام إدارة الجودة في القطاع وقد اتضح التزام القطاع بتطبيق أعلى معايير الجودة.

وتسلم مدير عام مكتب ولي عهد دبي، سيف بن مرخان الكتبي، الشهادة العالمية من مدير عام العمليات في دولة الإمارات لشركة لويدز ريجستر، براين باكستر، بحضور المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير في مكتب ولي عهد دبي، الدكتور خالد محمد الزاهد، ومدير إدارة التطوير والأداء في مكتب ولي عهد دبي، سالم عبدالله باطر.

وأوضح سيف بن مرخان الكتبي أن الحصول على هذه الشهادة هو ضربة البداية لرحلة التميز والتحسين المستمر لنظم العمل في المكتب، وأن حصولنا على هذا الاعتراف العالمي يلقي علينا المزيد من المسؤولية، ويحتم علينا بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للأداء الحكومي المتميز.

وأضاف أن هذا الانجاز والنجاح يواكب ويتماشى مع التوجيهات المستمرة لولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حول تسارع الخطى نحو العالمية في مجال التحول الحكومي الذكي، بما ينسجم مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة من أجل الوصول إلى أهدافنا الوطنية، وتحقيق السعادة التي تنشدها قيادتنا المعطاءة.

وأشار المدير العام لمكتب ولي عهد دبي إلى أن حصول أحد قطاعات المكتب على شهادة الأيزو (آي أس أو 9001:2008) يعدّ إنجازا مهمًا للمكتب ويؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي التحسين المستمر من اجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة ويعكس التزامنا بتبنّي أفضل معايير الجودة.