تكريم 106 متميزين في شرطة أبوظبي

أقامت شرطة أبوظبي حفل تكريم لـ 106 من منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية، لتميزهم في مجال العمل الشرطي والبحث الجنائي، واختارتهم لجنة تكريم المتميزين استنادًا إلى إنجازاتهم وقيامهم بأعمال ميدانية متميزة، وتم منحهم شهادات "التفاني في أداء مهام الوظيفة"، و"الجهود الفعّالة لكشف الجرائم".

وأعرب مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، عن شكره للمكرّمين، حاثًا إيّاهم على مواصلة مسيرة التميّز، مقدّرًا الجهود التّي قاموا ببذلها في تطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات؛ وحثهم على الاستمرار في التميّز.

وأكّد، أثناء التكريم، حرص القيادة الشرطية على تشجيع عناصر الشرطة، ودعمهم بمقوّمات تمكّنهم من الاستمرار في التميّز؛ تجسيدًا لاستراتيجية وزارة الداخلية نحو تحفيز وتشجيع جميع العاملين المنتسبين للمؤسسة الشرطية.

ومن جانبه، اعتبر نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، رئيس لجنة تكريم المتميزين، العميد عمير المهيري، أنَّ اختيار وتكريم المتميزين، يأتي تجسيدًا لرؤية القيادة الشرطية، وتقديرًا لجهود عناصرها في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم، وإسهاماتهم التطويرية، مشجّعًا المكرمين، وجميع منتسبي الشرطة، على بذل مزيد من العطاء، ارتقاءً بمستوى العمل الشرطي.

وحضر الحفل، في مديرية شرطة العاصمة، العميد عمير المهيري، والعميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة، ومدير مديرية المرور والدوريات العميد مهندس حسين الحارثي، ومدير مديرية شرطة المناطق الخارجية العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، ومدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، ومدير مديرية شرطة المنطقة الغربية العقيد عجيل الجنيبي، وأعضاء لجنة تكريم المتميزين، وعدد من الضباط، وتم التقاط الصور التذكارية مع المتميزين.