"الهلال" تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة

تواصل فرق هيئة الهلال الأحمر توزيع المساعدات الشتوية على العائلات والأسر السورية والأردنية المحتاجة والمتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق مؤخرا، تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وتعليمات ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر،الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتكثيف المساعدات والإسراع في تقديمها لمستحقيها.
ويشرف مبارك حمد الجنيبي قائد فريق الإغاثة الإماراتي على توزيع مستلزمات الشتاء من أغطية ومدافئ ومواد غذائية على الأشقاء السوريين والمحتاجين في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك ضمن حملة "تـراحموا".
وأوضح الجنيبي: إنه تم التوزيع خلال الأيام الأخيرة على المتضررين والمحتاجين في عدد من المناطق والمحافظات في الأردن شملت جبل الحسين في العاصمة الأردنية عمان، ومحافظة المفرق والسخنة في محافظة الزرقاء ومنطقة الأزرق ومحافظة إربد، إضافة إلى الخيم العشوائية في منطقة دير الكهف.
ولفت أن التوزيعات تقوم بها 4 فرق في 4 جولات يومية ليغطي التوزيع ما بين 3 آلاف و500 إلى 4 آلاف عائلة يوميا، وذلك لضمان توزيع أكبر عدد ممكن من المساعدات الشتوية وبأسرع وقت في مختلف المحافظات الأردنية.
وتحرص هيئة الهلال الأحمر في برنامج التوزيع الوصول لجميع مناطق اللاجئين والمحتاجين في الأردن، حيث يتم تسيير قوافل محملة بالمواد الغذائية والطبية والأغطية ومواد التدفئة توزع بشكل رئيسي على المخيمات العشوائية