الشيخ حميد بن راشد النعيمي

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بتخصيص قطعة أرض في موقع استراتيجي لمشروع مبنى الإسعاف الوطني في إمارة عجمان لتقديم أفضل الخدمات والوصول إلى المواقع المقصودة في زمن قياسي، سواء في إمارة عجمان أو في بقية المناطق الشمالية كافة.
جاء ذلك لدى اطلاعه من وفد الإسعاف الوطني برئاسة أحمد الهاجري، نائب الرئيس التنفيذي في مكتبه بالديوان الأميري على مشروع مخططات مبني الإسعاف الوطني المزمع تنفيذه في إمارة عجمان، ويحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات ومخزن رئيسي طبي، ويضم عددا كبيرا من سيارات الإسعاف والآليات وورش الصيانة الفنية، وغيرها من المرفقات التي تخدم هذا المشروع.
واستمع من الوفد إلى شرح واف حول أهداف وخدمات هذا المشروع، والذي سيكون بمثابة مركز الدعم الرئيسي والقيادة والسيطرة، ومدى التطور الحاصل في خدمة الإسعاف الوطني وأهميتها للمواطنين والمقيمين.
وأشاد حاكم عجمان بمبادرة تأسيس وإنشاء الإسعاف الوطني من قبل رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،وبتوجيهات ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،  للعمل على تطوير هذه الخدمات والقطاع الأمني والإسعافي.