الفريق سيف عبدالله الشعفار

شهد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة رقم ،66 التي شارك فيها 103 طلاب في مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة.
وأكد وكيل وزارة الداخلية  أن دولة الإمارات العربية المتحدة ملاذ وواحة للأمن والاستقرار للجميع، بفضل النهج القويم والاستراتيجيات الحكيمة لقيادتها العليا.

وأضاف  وزارة الداخلية تحرص على توفير كل ما يحتاجه جهاز الشرطة والأمن، وتزويد العاملين فيه بالإمكانات الحديثة والمتطورة، التي تتيح لهم الاضطلاع في المهام والواجبات بالصورة المطلوبة .
وأوضح أن الوزارة تسعى إلى تطوير قدرات منتسبيها من مختلف الرتب والقيادات والإدارات العامة بما يتناسب التغيرات المستجدة محليًا وإقليميًا وعالميًا،

وأشار أن ما يعزز الثقة بقدرة أجهزتنا الشرطية على الاحتفاظ بمكانتها  هو ما تقوم به الأكاديميات والكليات والمعاهد والمدارس الشرطية من تعزيز ورفد صفوف الوزارة بكوادر وطنية شابة مؤهلة.

ودعا الخريجين إلى الاستفادة مما تعلموه في المدرسة من مهارات وعلوم، وأن يعملوا مع زملائهم في مواقع العمل بروح الفريق الواحد .
حضر حفل التخريج قائد عام شرطة الشارقة اللواء حميد الهديدي ، و مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي  اللواء محمد أحمد المري ، وعدد من قادة الشرطة وكبار ضباط وزارة الداخلية، وأعضاء هيئة التدريس والتدريب في مدرسة الشرطة الاتحادية، وجمع  من أولياء أمور الخريجين .