آخر موعد لتسجيل الدفعة الثانية للخدمة الوطنية 6تشرين الثاني

أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية عن موعد انتهاء فترة التسجيل للدفعة الثانية يوم الخميس الموافق 6تشرين الثاني/نوفمبر 2014 والتي تشمل المواطنين الذكور من مواليد 30  آيار/ مايو 1984 إلى30آيار/ مايو 1989 ماعدا العسكريين العاملين في وزارة الدفاع و القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

ويتوجب على كل من تشملهم الفئة العمرية المذكورة ضرورة مراجعة أقرب مركز تسجيل،  لتحديد موقفهم من الخدمة الوطنية علمًا بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المتخلفين عن التسجيل فور انتهاء موعد التسجيل.

وأعلنت الهيئة سابقًا عبر وسائلها الإعلامية المختلفة ضرورة إلتزام من أتموا إجراءات تسجيهم من الفئة العمرية 25 إلى 30 عامًا بموعد الفحص الطبي المحدد لهم والذي يتم إبلاغهم به عن طريق الرسائل النصية القصيرة، لتجنب تعرضهم إلى المساءلة القانونية وذلك بحسب ما ورد في المادة الرابع من القانون الاتحادي رقم 6 لعام2014.

يذكرأنّ مراكز التسجيل التي تستقبل المراجعين في مختلف مناطق الدولة هى معسكر آل نهيان في أبوظبي، معسكر العين في العين، معسكر ليوا في المنطقة الغربية ومعسكر الرحمانية في الشارقة.

ويمكن لكافة المؤسسات والأفراد بالتواصل دائمًا مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لمزيد من المعلومات أو الإستفسار أو لتقديم الملاحظات والمقترحات عبر وسائل الإتصال التالية والتي يشرف عليها مسؤولي الهيئة مباشرة: البريد الإلكتروني info@uaensr.ae - مركز الإتصال 800555 – "إنستغرام" و"تويتر" UAENSR.