ولي عهد أم القيوين

افتتح ولي عهد أم القيوين، الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، أمس الأربعاء، عيادة جديدة لقسم الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي الطبية، ضمن الخطة التوسعية للمجموعة في جميع الإمارات لتأسيس شبكة من العيادات العائلية التابعة لها.
 
 وحضر حفل الافتتاح نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، والقائد العام لشرطة أم القيوين، العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا، ومستشار وزير الصحة سلطان بن راشد الخرجي، وأعضاء الفريق الإداري للمجموعة.
 
وقص ولي عهد أم القيوين الشريط التقليدي، إيذانًا بافتتاح عيادة ثومبي، وبعد ذلك قام ولي عهد أم القيوين، يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا والمسؤولون، بجولة في أقسام العيادة الطبية، أطلعهم خلالها محيي الدين ثومبي على ما تم استكماله فيها من العيادات الطبية، وما تقدمه من الخدمات المخبرية للمرضى، وما تم تزويدها به من المعدات الطبية الحديثة الخاصة بالرعاية الصحية.
 
وتفقد ولي عهد أم القيوين مرافق العيادة التي ضمت تخصصات عدة، بما في ذلك قسم النساء والتوليد وطب الأطفال والجراحة العامة والطب الباطني والطب العام والأشعة وخدمات المختبرات، وما تضمه العيادة من الأطباء الاختصاصيين المؤهلين لعلاج المرضى ومرافقها الخاصة، مثل الصيدلية وعيادة الصحة العامة والجراحة وغيرها، بما تضمه من المعدات الطبية الخاصة بالرعاية الصحية وإعادة التأهيل، وما تحتويه من منتجات طبية حديثة زودت بها للعيادة الجديدة.
 
 وأشار محيي الدين ثومبي إلى أن المجموعة مستمرة في توسعاتها، وأنه سيتم افتتاح العديد من العيادات في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال العامين المقبلين، وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية للمجموعة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.