وزير الصحة الإماراتي يفتتح مستشفى أستر في دبي

إفتتح وزير الصحة الاماراتي عبدالرحمن بن محمد العويس مستشفى أستر في منطقة منخول في دبي التي تتسع لمائة سرير وهي الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة وتعتمد أعلى معايير الرعاية الصحية الدولية ويعمل فيها أطباء وطاقم تمريضي عالي الخبرة والتدريب ومن مختلف التخصصات الطبية .

وجال الوزير العويس - عقب قص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمستشفى بجولة تفقدية في مختلف أقسام وأجنحة المستشفى وأطلع على تجهيزاتها الطبية والعلاجية العالية الجودة الخاصة بأقسام الولادة والاطفال الخدج والعمليات الجراحية للمخ والاعصاب والامراض المعوية وجراحة العظام والجراحة العامة بما في ذلك الجراحة التنظيرية وأمراض النساء والمسالك البولية وطب الاسرة وغيرها من التخصصات.

وأشاد وزير الصحة بمستوى المستشفى أكان لجهة المبنى الحضاري أم لجهة الاجهزة والمعدات الطبية الحديثة التي زودت بها المستشفى لتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى وفق معايير دولية في هذا المضمار.

وأثنى على جهود وحرص رئيس مجلس ادارة مجموعة أستر الدكتور أزاد موبن على تعزيز استثمارات المجموعة داخل دولة الإمارات مايعكس أهمية الدولة على صعيد السياحة العلاجية خاصة بالنسبة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمنطقة عموما